ستطلق OPPO جهاز Find X2 مع مستشعر الصور الجديد من Sony و Snapdragon 865 في MWC 2020

مع بدء تشغيل MWC 2020 في برشلونة ، فهناك مجموعة كاملة من الأجهزة الحديثة والمثيرة التي تبدو متطورة. واحدة من العلامات التجارية الكبرى للهواتف الذكية التي من المقرر أن تكون في المؤتمر هي OPPO ، ونتوقع بشدة أنها قد تطلق الهاتف الذكي الرائد البديل في الحدث منذ تأكيد إطلاق Q1 لعام 2020. أكدت OPPO الآن أنها ستطلق ممن لهم البحث عن X2 في 22 فبراير في برشلونة ، قبل يومين من البداية الرسمية للحدث.



على الرغم من عدم وجود كمية هائلة من المعلومات المؤكدة حول OPPO Find X2 حتى الآن ، إلا أننا نعلم جميعًا أنه (ونموذج Pro الغامض) قد مر به NBTC مؤخرًا. لم يتم الكشف عن أيٍّ من مواصفاته ، على الرغم من أن شركة Ice Universe المُسربة قد أشارت إلى أن الجهاز سيحتوي على لوحة AMOLED بقوة 120 هرتز بقوة 1440 بكسل وشحن SuperVOOC بقوة 65 واط.

نعلم أيضًا أنها ستحزم مستشعر صورة بديلاً من Sony. يتميز مستشعر صور Sony الجديد بحل 2 × 2 على العدسة على رقاقة ، والذي يوفر تقنية "All Pixel omni-directional PDAF" البديلة. تعمل هذه التقنية على تحسين أداء التركيز العام من خلال هيكل microlens ، وبالتالي فإن تخطيط الطابق السفلي لمستشعر الصورة يجعلها لا تعتمد الأداء المستهدف الرئيسي على شكل أو نمط الشيء ، مما يتيح التركيز التلقائي عالي السرعة باستخدام الطور الاختلافات في كل حالة. إلى جانب شراكة الشركة المتعددة السنوات مع Pixelworks لتكنولوجيا العرض عالية الجودة ، ولديك وصفة لمنصة محتوى متنقلة رائعة. يتميز Iris 5 Visual ببعض الميزات الرائعة مثل القدرة على تشغيل الفيديو بمعدلات تحديث أعلى باستخدام MEMC (تقدير الحركة وتعويض الحركة) أو لضبط سطوع ونبرة الشاشة ديناميكيًا لمطابقة الإضاءة المحيطة.

أخيرًا ، سيضم OPPO Find X2 جهاز Qualcomm Snapdragon 865 الجديد ، مما يجعله واحدًا من بين الأجهزة الرئيسية في العام التي تمتلكه. Qualcomm Snapdragon 865 هي أحدث مجموعة شرائح من Qualcomm وتم الإعلان عنها في بداية ديسمبر عام 2019. يتشكل OPPO Find X2 ليصبح هاتفًا ذكيًا مثيرًا على الرغم من الصمت المحيط بالتفاصيل الدقيقة ، ونتطلع إلى إعلان.
اشترك في نشرتنا الإخبارية
AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90